أخبار الكرة الإسبانية|منع وصول هالاند لبرشلونة ورحيل نجم الريال

تاريخ النشر: 11/02/2022
32
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية|منع وصول هالاند لبرشلونة ورحيل نجم الريال
يشهد عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، العديد من التطورات سواء بشأن نتائج الفرق في مختلف البطولات الرسمية، أو فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور الآتية، أبرز أخبار الناديين الملكي والكتالوني في الساعات الأخيرة..

1- ريال مدريد يمنع انتقال إلى برشلونة:

 
- نادي ريال مدريد كان سيطلب من النرويجي هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الانتظار لمدة عام أخر في دورتموند والانضمام إلى القلعة الملكية في صيف 2023.
 

2- جوردي ألبا يكأفي نجوم برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد:

 
- قرر جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، مكافأة زملائه بعد الفوز على أتلتيكو مدريد، واجتمع اللاعبين بأكملهم لتناول الغداء في مطعم "Can Ferran" اليوم من أجل الاتحاد قبل لقاء الديربي والترحيب باللاعبين المنضمين حديثاً، ألبا هو من دفع ثمن الغداء لأنه وعد الفريق بذلك في حال الفوز على أتلتيكو.
 

3- مودريتش يحسم موقفه من العودة إلى توتنهام:

 
- حسم لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، موقفه من العودة إلى توتنهام، قائلًا: "لدي ذكريات رائعة عن الفترة التي قضيتها في توتنهام، لكن منذ أن غادرت إنجلترا وانضممت إلى مدريد، كان هدفي الوحيد هو ريال مدريد، ولم أفكر أبدًا في أي شيء سوى تقديم أفضل ما لدي في أفضل نادي في العالم".
 

4- أسينسيو يثير الجدل في ريال مدريد:

 
- يبدو أن ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، بدأ في إثارة الجدل حول مستقبله سواء تجديد عقده مع الميرنجي والاستمرار أو الرحيل في الفترة المقبلة.
 
5- تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في يد تشافي:
 
- تستمر مفاوضات تجديد عقد سيرجي روبرتو، من قبل نادي برشلونة في اتخاذ وقت أطول من اللازم، بعد فترة الاستراحة التى تم توجيهها في بداية الموسم، لم تتقدم المفاوضات وكل شيء يشير إلى أن التجديد في يد تشافي هيرنانديز، المدير الفني.

حمل تطبيق سعودي الآن